فرعنا في ملبورن يشارك الجالية إحتفالات سبتمبر.

في إطار التفاعل مع الجماهيري  و من أجل تفعيل دور الجبهة المحوري في قيادة العمل المقاوم شارك فرع جبهة التحرير الإرترية في ملبورن أبناء الجالية الإرترية إحياء مناسبة الذكرى ال 57 لانطلاقة الشرارة الأولى للكفاح المسلح بقيادة الشهيد البطل حامد ادريس عواتي في الفاتح من سبتمبر 1961م وصادف الاحتفال الذكرى الخمسون لمعركة حلحل الخالدة والتي أستشهد فيها القائد البطل عمر حامد أزاز قائد المعركة و المنطقة العسكرية الثانية .

و بهذه المناسبة قام فرع جبهة التحرير الإرترية بتصميم و طباعة بوستر يخلد ذكرى الشهيد القائد عمر أزاز وفاءا وعرفانا  للقائد البطل وتخليدا لنضالاته .

 و قد قوبلت هذه اللفتة من فرع الجبهة في ملبورن بثناء الحضور وشكرهم لدور جهة التحرير الإرترية رائدة الكفاح المسلح و التي ما فتئت تسعى علي الدوم تخليد ذكرى رموزها الذين هم رموز للوطن و لما كان كذلك من أثر طيب لهذا التكريم  لدي أسرة الشهيد  فقد ألقى ممثل الأسرة كلمة هذا نصها المقتضب  (شكرا كبيرا لفرسان جبيهة التحرير الإرترية التي كرمت والدي الشهيد عمر حامد أزاز في ذكرى معركة حلحل .. هذا ليس علينا بغريب فنحن أبناء  هذا الصرح الوطني الرائد الذي فجر الثورة الإرترية .. وتكريمنا اليوم أكدت فيه جبهتنا النقاء والوفاء.)

 

احدث المنشورات