وصول المناضل حسين خليفة إلي المانيا ..

 

 

 

 

 

 

وصل المناضل حسين خليفة رئيس جبهة التحرير الإرترية في جولته الأوروبية التي شملت عدد من العواصم الأوروبية إلي المحطة الرابعة مدينة فرانكفورت أمس الجمعة 03/08/2018م تم استقباله من قيادة فرع الجبهة في المانيا حيث كان في الإستقبال كلاً من المناضلين المهندس/  إدريس دافئ والمناضل/ هيلي فرزقي  ..

عقب وصوله عقد اجتماع مع قيادة الفرع و قد أستعرض في اللقاء المستجدات التي تشهدها المنطقة و ضرورة تلاحم قواعد الجبهة و رفدها من القوى الشبابية التي بدأت تستشعر أهمية التحاقها بفروع الجبهة في الدول التي يتواجدون فيها.

قيادة الفرع بدورها أكدت علي إيجابية زيارة القائد حسين خليفة للمنطقة و تحدث المناضل برهي عقبازقي مرحباً به و مؤكداً بأن توجيهات القيادة ستمثل بالنسبة لهم خارطة طريق في تفعيل و تثوير دور الجماهير الإرترية و جاء حديث المناضل / عثمان حجاج رئيس الفرع في ذات السياق …

و قد كان لزيارة الاخ المناضل خليفة أصداء إيجابية في الدول التي زارها حيث عقد جملة من الفعاليات التي وجدت التقدير العالي من قبل جماهير شعبنا الإرترية بشكل و عضوية التنظيم علي وجه خاص ..

و تجدر الإشارة إلي أن أغلب الذين أموا لقاءات المناضل رئيس التنظيم كان فئة الشباب من الجنسين مما يؤكد بأن للجبهة حضور في الوجدان الشعبي الإرتري و أن كل محاولات التزييف التي تستهدف تأريخها و دورها سوف لن يكون مصيرها إلي الفشل …

احدث المنشورات