مكتب الشئون التنظيمية لجبهة التحرير الارترية يعقد اجتماعا بقيادات المنظمات الجماهيرية

 

عقدت ادارةمكتب الشئون التنظيمية لجبهة التحرير الارترية اجتماعا مع القيادات التنفيذية للمنظمات النقابية و الفئوية لجبهة التحريريةالارترية في 25/4/2018.
استعرض رئيس المكتب القرارات والخطط التي تم اقرارها في اجتماع المجلس المركزي للجبهة في دورته العادية المنعقدة في نهاية العام الماض و التي وضعتها اللجنة التنفيذية موضوع التنفيذ . كما اكد رئيس مكتب الشئون بأن اجتماع إدارته هذا مع القيادات التنفيذية للمنظمات الجماهيرية يأتي في اطار تنفيذ الخطة المعتمدة في الاجتماعات السالفة الذكر للمؤسسات التنظيمية منوها في حديثه للدور الجماهيري لهذه المنظمات في إعلاء راية جبهة التحرير الارترية سياسيا واقتصاديا ودعم جيش التحرير الارتري في أداء مهامه في مقاومة نظام الشعبية الحاكمة في اسمرا.
وبدورها قدمت القيادات التنفيذية لهذه المنظمات تقارير أداءها للفترة الماضية وتصورات خططها للفترة القادمة مؤكدين في ذات الوقت بأن هذه المنظمات ستظل وفيه ومدافعة عن مبادئ المشروع الوطني الديمقراطي للثورة الارترية بقيادة جبهة التحرير الارترية في مرحلة المقاومة من اجل التغيير وصولا لدولة ارتريا الديمقراطية في الغد. مؤكدين في تصورات خططهم بأن المرحلة القادمة ستشهد تفعيل العمل الجماهيري من خلال تنشيط الفروع وعقد مؤتمراتها الفرعية وعقد اجتماعات المؤسسات التنفيذية والتشريعية لهذه المنظمات وإقامة الدورات التأهيلية السياسية منها والنقابية. كما أكد الاجتماع علي ضرورة وأهمية الاجتماعات الدورية بين مكتب الشئون التنظيمية وقيادات المنظمات الجماهيرية.

احدث المنشورات