Cultural & Information Office Of  E.L.F
Aljabha.net

بناء شعبنا الإرتري ..
ايها الجبهجيون اﻷوفياء ….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك فأننا في جبهة التحرير اﻻرترية نتقدم إلي المسلمين عامة في أرجاء المعمورة و إلي جماهير شعبنا الإرترية من المسلمين خاصة بأطيب التهاني سائلين الله ان يتقبل منكم الطاعات وأن يكتبكم من الفائزين برضاه

ايها الأخوة المناضلون :
لقد لعب تنظيمنا الوطني الرائد دوراً حاسما في مقاومة كل مشاريع الهيمنة و محاولات تذويب هويتنا الوطنية الإرترية عبر مشاريع الوحدة في مع أثيوبيا تارة عبر أذرع حزب الأندنت و تار أخرى عبر الإحتلال الغاشم و نقض كل الاتفاقيات الدولية و قرارات المنظومة الدولية .
و في ظل سعي محموم يهدف إلي إحداث شرخ في اللحمة الوطنية فقد جاءت جبهة التحرير الإرترية كمشروع و طني جامع تتكسر أمام صلابته كل محاولات ضرب الوحدة الوطنية ..

و بعد أن تحقق تحرير كامل التراب الوطني و بعد أن لاحت أفاق الحرية للإنسان الإرتري جاءت منهجية و عقلية الطغمة الحاكمة لتبدد كل احلام الشعب الإرتري الذي قدم مهراً غالياً لحريته و كرامته و عيشه السلمي في توافق وطني تام..
و إننا في جبهة التحرير الإرترية نسعى علي الدوام إلي أرساء مفاهيم التعايش السلمي و لذا كنا أكثر حرصاً علي وأد كل المشاريع التي تهدد وحدتنا الوطنية و لذا كنا أول من تصدى لمشروع نحنان علامانا…

التهنئة لكل مسلمي إرتيريا بمناسبة عيد الفطر المبارك و تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال ..
وكل عام وانتم بخير

اللجنة التنفيذية
1 /شوال/1438