في امسيتين بغرفة (جتا) رئيس ونائب رئيس الجبهة يشددان على تصعيد اﻻداء

عقد القطاع السياسي والتعبوي امس السبت 2016/8/6م ندوة بغرفة الجبهة في البالتوك  تناولت اوضاع فروع الجبهة في الخارج حضرها عدد من اعضاء القطاع وقيادته . افتتح اﻻمسية المناضل نائب رئيس الجبهة رئيس القطاع باستعراض اهم الملامح عن اوضاع فروعنا باعتباره مسئوﻻ عن العﻻقات الخارجية داعيا الحضور الى مناقشات جدية ﻻجندة اﻻجتماع وتقديم تصورات لحلول جدية . وقدم عدد من مناضلي الجبهة في الفروع في المناطق المختلفة تنويرا عن اوضاع فروعهم . وقد ابدى المناضلون المتداخلون من كل من اوروبا وامريكا واستراليا والمنطقة العربية اهتماما كبيرا بأهمية تفعيل العمل ورفع وتيرة الأداء من اجل رفد جهود الجبهة في النهوض بدورها في الدفاع عن حقوق شعبنا وتحقيق رغباته في التخلص من الدكتاتورية .

يذكر ان الغرفة كانت قد استضافت المناضل حسين خليفةرئيس الجبهة اﻻسبوع الفائت الذي قدم تنويرا عن مخرجات اجتماع اللجنة التنفيذية اﻻخير . واستعرض المهمات الملحة التي تطرحها المرحلة على مناضلي الجبهة مشيرا الى اهمية ان تتغاعل كل القطاعات مع التصورات وصيغ العمل التي خرج بها اجتماع اللجنة التنفيذية مؤخرا . واستمع الى استفسارات ومﻻحظات المتداخلين التي انصبت في مجملها على ضرورة اﻻرتقاء باﻻداء التنظيمي.
هذا وتستمر غرفة (جتا) في جدول الندوات حيث تم اﻻتفاق بين المشاركين على تخصيص امسية يوم السبت القادم لاستكمال مناقشة ما تبقى من اجندة يوم امس.

احدث المنشورات